منتديات ماسة المغرب - منبركم لإبداء آراءكم 


منتديات ماسة المغرب Index du Forum


 Se connecter pour vérifier ses messages privés 

 FAQ
   Rechercher   Membres 

 Profil         Connexion 
 
مايكروسوفت تطلق برنامجا جديدا لصيانة الكمبيوتر "Fix it"

Poster un nouveau sujet Répondre au sujet منتديات ماسة المغرب Index du Forum ->

قــــسـم الإنترنت

->

أخبار الإنترنت

Sujet précédent :: Sujet suivant
Auteur Message
polat
المراقب العام
المراقب العام

Hors ligne

Inscrit le: 29 Jan 2010
Messages: 107
الدولة..المدينة: Morroco
ذكــر برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)] 兔 Lapin

MessagePosté le: Lun 26 Avr - 17:24 (2010) Sujet du message: مايكروسوفت تطلق برنامجا جديدا لصيانة الكمبيوتر "Fix it" Répondre en citant

مايكروسوفت تطلق برنامجا جديدا لصيانة الكمبيوتر "Fix it"  
كشفت شركة مايكروسوفت العالمية للبرمجيات عن أحدث برامجها لحماية الكومبيوترات الشخصية وصيانة أعطالها بشكل آلي، برنامج "Fix it" أي "أصلحه".

وذكر موقع شبكة الـ BBC الإخبارية آلية عمل البرنامج الجديد، حيث يحاول البرنامج التنبؤ بكيفية تأثير تحديثات نظام الأمن والسلامة على الكمبيوتر، وذلك قبل أن يتم تثبيتها أو تنصيبها في الجهاز.
وبعد تثبيت البرنامج يقوم بالحصول على التحديثات المتعلقة بقضايا معروفة بالنسبة لبرنامج ويندوز، أو أي أجهزة مرتبطة به، كما يقوم بانتظام بالفحص والتدقيق بشأن ما إذا كان الجهاز الذي يستضيفه قد وقع ضحية لمخاطر، أم لا. 
ويقوم البرنامج بشكل أساسي بإضافة نظام التشخيص الآلي الموجود في برنامج "ويندوز 7" إلى النسخ القديمة من نظام مايكروسوفت للتشغيل. 
وأشارت الشركة إلى أنها وفرت في الأسواق نسخة تجريبية من البرنامج الجديد، موجهة إلى مستخدمي برنامجي "ويندوز إكس بي" و"فيستا"، مضيفة أنه بإمكان المستخدمين الذين يقومون بالدخول على موقع مايكروسوفت، إنزال البرنامج الجديد مجانا من على صفحات الدعم الفني الخاصة بالشركة وأن يستخدموه في عدة أجهزة. 
ويتضمن البرنامج الجديد حلولا لحوالي 300 من أكثر المشاكل التي تواجه المستخدمين على نطاق واسع، والتي توقف عادة نظام ويندوز عن العمل، وذلك بالاعتماد على قاعدة معلومات شركة مايكروسوفت المتعلقة بالأخطاء والأعطال والمشاكل المألوفة. 
وأوضحت مايكروسوفت أنه يترتب على مستخدمي برنامج "ويندوز إكس بي" الراغبين باستخدام البرنامج الجديد أن يكون لديهم نظام "سرفيس باك 3" مثبتا على أجهزتهم لكي يتمكنوا من الاستفادة من الخدمة الجديدة. 
يذكر أن شركة مايكروسوفت بدأت باستخدام خدمة "Fix it" منذ عام 2008، وذلك عندما شرعت الشركة باستخدام الشعار الذي يحمل الاسم نفسه. 
 

 
 
 


Revenir en haut
MSN Skype
Publicité






MessagePosté le: Lun 26 Avr - 17:24 (2010) Sujet du message: Publicité

PublicitéSupprimer les publicités ?
Revenir en haut
Montrer les messages depuis:
Poster un nouveau sujet Répondre au sujet منتديات ماسة المغرب Index du Forum ->

قــــسـم الإنترنت

->

أخبار الإنترنت

Toutes les heures sont au format GMT
Page 1 sur 1


Sauter vers:  

Index | Creer un forum | Forum gratuit d’entraide | Annuaire des forums gratuits | Signaler une violation | Conditions générales d'utilisation
Template subMarine by SoSo
Powered by phpBB © 2001, 2017 phpBB Group
Traduction par : phpBB-fr.com