منتديات ماسة المغرب - منبركم لإبداء آراءكم 


منتديات ماسة المغرب Index du Forum


 Se connecter pour vérifier ses messages privés 

 FAQ
   Rechercher   Membres 

 Profil         Connexion 
 
قدرة الله تعالى عز وجل

Poster un nouveau sujet Répondre au sujet منتديات ماسة المغرب Index du Forum ->

القـــــــــسم الإســلامــي

->

الأحاديت و السيرة النبوية

Sujet précédent :: Sujet suivant
Auteur Message
safae
عضو(ة) جديد(ة)
عضو(ة) جديد(ة)

Hors ligne

Inscrit le: 21 Fév 2010
Messages: 8
الدولة..المدينة: maroc
أنثــى برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)] 牛 Buffle

MessagePosté le: Dim 25 Avr - 15:37 (2010) Sujet du message: قدرة الله تعالى عز وجل Répondre en citant

<!-- /* Font Definitions */ @font-face {font-family:"Cambria Math"; panose-1:0 0 0 0 0 0 0 0 0 0; mso-font-charset:1; mso-generic-font-family:roman; mso-font-format:other; mso-font-pitch:variable; mso-font-signature:0 0 0 0 0 0;} @font-face {font-family:Calibri; panose-1:2 15 5 2 2 2 4 3 2 4; mso-font-charset:0; mso-generic-font-family:swiss; mso-font-pitch:variable; mso-font-signature:-1610611985 1073750139 0 0 159 0;} @font-face {font-family:"Arabic Transparent"; panose-1:2 1 0 0 0 0 0 0 0 0; mso-font-charset:178; mso-generic-font-family:auto; mso-font-pitch:variable; mso-font-signature:8193 0 0 0 64 0;} /* Style Definitions */ p.MsoNormal, li.MsoNormal, div.MsoNormal {mso-style-unhide:no; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:""; margin-top:0cm; margin-right:0cm; margin-bottom:10.0pt; margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif"; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-fareast-font-family:Calibri; mso-fareast-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi; mso-fareast-language:EN-US;} .MsoChpDefault {mso-style-type:export-only; mso-default-props:yes; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-fareast-font-family:Calibri; mso-fareast-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi; mso-fareast-language:EN-US;} .MsoPapDefault {mso-style-type:export-only; margin-bottom:10.0pt; line-height:115%;} @page Section1 {size:612.0pt 792.0pt; margin:72.0pt 90.0pt 72.0pt 90.0pt; mso-header-margin:36.0pt; mso-footer-margin:36.0pt; mso-paper-source:0;} div.Section1 {page:Section1;} -->
-معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان.... فيا سبحان الله 

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين  

بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة  
  

قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان  
     

عددها 10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ).  
     

وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:  
     

ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار) , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول  

أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.
     
   
ملكين  ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,  

حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.  

ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.  

     

ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر.  
  

ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.  

     

و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.  
  

رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات  

الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب  

     
  
اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها  

   
      
بسم الله الرحمن الرحيم  


 
 

رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو فى السماء فى رحله المعراج ملائكة يبنون  


 
 

قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء فسأل  


   

لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرالله فلما توقف عن الذكر  


   

توقفوا عن البناء فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء  
   

داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا  


   

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر  


   

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم  


   

أنشر الخير ولا تنس إحتساب الأجر والنيه  


   

اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,اللهم اني  


   

اعوذ بعزتك ,لا اله الا انت الحي الذي لا يموت  


   

ملحوظه: تخيل اخي واختي لو انك نشرت هذه الرساله بين عشره من اصدقائك على  


   

الاقل؟؟ وكل صديق منهم فعل كما فعلت انت وهكذا؟؟ ولكل واحد منهم حسنه,
والحسنه بعشر امثالها, انظر كم كسبت من الحسنات في دقيقه واحده او

 
دقيقتين!!!!
إنشرها ولا تبخل على نفسك بالحسنات؟؟
 
  

والله يضاعف لمن يشاء
صدق الله العظيم  
  
1 
2 
3 
4 
5 
6 
مجموع الحروف 
عشرة أضعاف 
الله 
ا 
ل 
ل 
ه 
  
  
4 
40 
لا 
ل 
ا 
  
  
  
  
2 
20 
إله 
إ 
ل 
ه 
  
  
  
3 
30 
إلا 
إ 
ل 
ا 
  
  
  
3 
30 
هو 
هـ 
و 
  
  
  
  
2 
20 
الحي 
ا 
ل 
ح 
ي 
  
  
4 
40 
القيوم 
ا 
ل 
ق 
ي 
و 
م 
6 
60 
  
  
  
  
  
  
  
24 
240 
  
  
  
  
  
  
  
  
  
 

_________________
salam a tous et merci pour ce site


Revenir en haut
Publicité






MessagePosté le: Dim 25 Avr - 15:37 (2010) Sujet du message: Publicité

PublicitéSupprimer les publicités ?
Revenir en haut
polat
المراقب العام
المراقب العام

Hors ligne

Inscrit le: 29 Jan 2010
Messages: 107
الدولة..المدينة: Morroco
ذكــر برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)] 兔 Lapin

MessagePosté le: Dim 25 Avr - 19:17 (2010) Sujet du message: قدرة الله تعالى عز وجل Répondre en citant

نفس اللاحظة:  جزاك الله خيرا.لكن حاولي أختي أن تكتبي بشكل واضح.على العموم شكرا  


Revenir en haut
MSN Skype
safae
عضو(ة) جديد(ة)
عضو(ة) جديد(ة)

Hors ligne

Inscrit le: 21 Fév 2010
Messages: 8
الدولة..المدينة: maroc
أنثــى برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)] 牛 Buffle

MessagePosté le: Dim 25 Avr - 21:39 (2010) Sujet du message: قدرة الله تعالى عز وجل Répondre en citant

-معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان.... فيا سبحان الله 

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين  


بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة  

  

قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان  

     

عددها 10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ).  

     

وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:  

     

ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار) , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول  



     
أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.

   
ملكين  ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,  

حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.  


ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.  


     


ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر.  

  

ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.  


     


و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.  

  

رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات  


الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب  


     

  
اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها  

   
      

بسم الله الرحمن الرحيم  


 
 

رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو فى السماء فى رحله المعراج ملائكة يبنون  


 
 

قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء فسأل  


   


لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرالله فلما توقف عن الذكر  


   


توقفوا عن البناء فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء  
   

داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا  


   


سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر  


   


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم  


   


أنشر الخير ولا تنس إحتساب الأجر والنيه  


   


اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,اللهم اني  


   


اعوذ بعزتك ,لا اله الا انت الحي الذي لا يموت  


   


ملحوظه: تخيل اخي واختي لو انك نشرت هذه الرساله بين عشره من اصدقائك على  


   



والحسنه بعشر امثالها, انظر كم كسبت من الحسنات في دقيقه واحده او

 
دقيقتين!!!!
إنشرها ولا تبخل على نفسك بالحسنات؟؟
 
  
الاقل؟؟ وكل صديق منهم فعل كما فعلت انت وهكذا؟؟ ولكل واحد منهم حسنه,



صدق الله العظيم  
والله يضاعف لمن يشاء

  






مجموع الحروف 
عشرة أضعاف 
الله 
ا 
ل 
ل 
ه 
  
  

40 
لا 
ل 
ا 
  
  
  
  

20 
إله 
إ 
ل 
ه 
  
  
  

30 
إلا 
إ 
ل 
ا 
  
  
  

30 
هو 
هـ 
و 
  
  
  
  

20 
الحي 
ا 
ل 
ح 
ي 
  
  

40 
القيوم 
ا 
ل 
ق 
ي 
و 
م 

60 
  
  
  
  
  
  
  
24 
240 
  
  
  
  
  
  
  
  
  
 
_________________
salam a tous et merci pour ce site


Revenir en haut
polat
المراقب العام
المراقب العام

Hors ligne

Inscrit le: 29 Jan 2010
Messages: 107
الدولة..المدينة: Morroco
ذكــر برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)] 兔 Lapin

MessagePosté le: Lun 26 Avr - 16:54 (2010) Sujet du message: قدرة الله تعالى عز وجل Répondre en citant

Merci pour l'information soeur

Revenir en haut
MSN Skype
Contenu Sponsorisé






MessagePosté le: Aujourd’hui à 10:37 (2017) Sujet du message: قدرة الله تعالى عز وجل

Revenir en haut
Montrer les messages depuis:
Poster un nouveau sujet Répondre au sujet منتديات ماسة المغرب Index du Forum ->

القـــــــــسم الإســلامــي

->

الأحاديت و السيرة النبوية

Toutes les heures sont au format GMT
Page 1 sur 1


Sauter vers:  

Index | Creer un forum | Forum gratuit d’entraide | Annuaire des forums gratuits | Signaler une violation | Conditions générales d'utilisation
Template subMarine by SoSo
Powered by phpBB © 2001, 2017 phpBB Group
Traduction par : phpBB-fr.com